مرآة العالم

إرهابي يتبع لمنظمة PKK يحمل هوية سورية مزورة لتنفيذ عمليات إرهابية في تركيا

(ديار بكر – مرآة سوريا) ألقت قوات الأمن التركية القبض على إرهابي ينتسب لمنظمة PKK الإرهابية، بحوزته هوية شخصية سورية مزورة، في ولاية ديار بكر جنوب شرقي البلاد.

و في التفاصيل التي اطلع عليها موقع مرآة سوريا، فإنّ قوات الجيش التركي اشتبهت بوجود خلية إرهابية في قرية “توريلي” التابعة لمنطقة “ليجه” بولاية ديار بكر، و هي قرية حدودية، فقامت بمداهمة مكان بناء على معلومات استخباراتية، و تمكنت من قتل إرهابي، و ضبط كميات من مواد تصنيع المتفجرات.

و حاصرت القوات المختصة المكان و طالبت الإرهابي بتسليم نفسه، إلا أنّه فتح النار على أفراد الجيش التركي محاولًا الفرار، قبل أن يقتل.

و عثر بحوزة الإرهابي على سلاح كلاشنكوف، مع 3 مخازن و 90 طلقة، إضافة إلى قنبلتين يدويتين، و هوية سورية تحمل اسم “عدنان أحمد فرحان” تولّد رأس العين عام 1987.

و لدى تدقيق الجهات المختصة بهوية الإرهابي تبيّن أنّ اسمه “أحمد ريجيل” تولّد ديار باكر عام 1981، و الهوية السورية التي بحوزته مزورة.

و عثر في المكان على مغارة، تختبئ فيها خلية إرهابية، فيها 250 كيلو غرامًا من نترات الأمونيوم، و مواد متفجرة و مواد غذائية و جرة غاز و مستلزمات لصنع عبوات ناسفة.

 

إرهابي يتبع لمنظمة PKK يحمل هوية سورية مزورة… paylaşan: thesyrianmirror
 

 

الوسوم
العطار التركي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.