مرآة العالم

السلطات المصرية تحظر النشر في قضية عنان.. ومدير مكتبه يكشف: الفريق تم اختطافه من سيارته

(متابعة – مرآة سوريا) قال مصطفى الشال، مدير مكتب المدير سامي عنان، إن الفريق تم اختطافه من سيارته وليس من منزله كما قال البعض.

وقالت قيادة الجيش المصري، الثلاثاء 23 يناير/كانون الثاني 2018، في بيان إن سامي عنان، رئيس أركان الجيش الأسبق، أعلن نيته الترشح للرئاسة “بالمخالفة للقانون” وارتكب “جرائم تستدعي مثوله أمام جهات التحقيق”، فيما قالت حملته إنه ألقي القبض عليه.

من جهة أخرى أصدرت سلطات التحقيق مع الفريق سامي حافظ أحمد عنان قراراً بحظر النشر في القضية والتحقيقات في جميع وسائل الإعلام المسموعة والمرئية، وكذلك جميع الصحف والمجلات اليومية والأسبوعية المحلية والأجنبية وغيرها من النشرات أياً كانت.

وكذلك في المواقع الإلكترونيـة لحين انتهاء التحقيقات فيـها، عدا البيانات التي تصدرها سلطات التحقيق بشأنها، بحسب ما ذكرت بوابة أخبار اليوم المصرية.

وجاء نص البيان كالتالي: إنه بمناسبة التحقيقات الجارية طرفنا في القضية رقم 1/2018، جنح المدعي العام العسكري المقيدة ضد فريق مستدعى سامي حافظ أحمد عنان، نأمر بحظر النشر في القضية المشار إليها في جميع وسائل الإعلام المسموعة والمرئية وكذلك جميع الصحف والمجلات القومية والحزبية اليومية والأسبوعية المحلية والأجنبية وغيرها من النشرات أيا كانت وكذلك المواقع الإلكترونية وذلك لحين انتهاء التحقيقات يما عدا البيانات التي تصدر من شأننا.

حظر النشر بقضية عنان

الوسوم
العطار التركي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *