مرآة العالم

القبض على سوري قيد زوجته و صب عليها الزيت المغلي و أطفأ السجائر في جسدها بمدينة كهرمان مرعش

ألقت الشرطة التركية القبض على سوري قام بتقييد زوجته و أم أطفاله الخمسة لمدة 15 يومًا، و الاعتداء عليها بالضرب المبرح و صب الزيت المغلي و إطفاء السجائر في جسدها.

و وفق التفاصيل التي تداولتها وسائل إعلام تركية فإنّ السيدة “منال راتب العربي” تمكنت من الهرب من منزلها بمساعدة طفلها الأصغر و اللجوء إلى جيرانهم الأتراك و طلبت المساعدة بصعوبة لعدم قدرتها على التحدث بالتركية.

و عندما رأت العائلة التركية آثار التعذيب و الحالة المزرية لمنال، عاجلت إلى الاتصال بالشرطة و الاسعاف.

و تم نقل منال إلى مشفى الشهيد “فاضل نجيب” و كانت بحالة خطرة، و تم تحويلها مباشرة إلى غرفة العمليات المركزة، حيث تم تزويدها بصفائح دموية بسبب نقص الهيموغلوبين الحاد الناجم عن النزيف أثناء التعذيب.

و فوجئت الشرطة و المشفى بما كشفته “منال” حول معاناتها الشديدة و كمية التعذيب و أصنافه التي ذاقتها على يد زوجها “محمود ميكباني”.

و قالت الزوجة الضحية إنّ زوجها قيّدها لمدة 15 يومًا، و ألصق فمها بشريط لاصق، و قام بضربها بواسطة قطعة حديد، و قام بصب الزيت المغلي على جسدها، و أطفأ في جسدها أكثر من 100 سيجارة، كما قام بجرحها بواسطة سكين المطبخ.

و بعد زوال الخطر عن منال تم تسليمها برفقة طفلها إلى مديرية الأسرة و الحماية الاجتماعية، فيما توارى زوجها عن الأنظار إلى أن ألقت عليه الشرطة و تمت إحالته للقضاء.

 

القبض على سوري قيد زوجته و صب عليها الزيت المغلي و أطفأ السجائر في جسدها بمدينة كهرمان مرعش

 

الوسوم
العطار التركي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *