مرآة البلد

المجلس العسكري لمدينة الباب يطالب المدنيين بالخروج المؤقت من المنطقة حرصاً على سلامتهم

طالبت القيادة العامة لمجلس مدينة الباب وريفها العسكري في المعارضة السورية جميع المدنيين بضرورة الالتزام بندائها الأخير والخروج السريع من منطقة الباب بريف حلب الشرقي .

وناشد المجلس في بيان له اليوم الجمعة 23/12/2016 أهالي منطقة الباب بضرورة التزامهم بما اعتبره النداء الأخير مؤكداً على ضرورة الإسراع بخروج المدنيين من المدينة حفاظاً على سلامتهم.

ودعا المجلس في بيانه السكان المدنيين للذهاب إلى المناطق والقرى المجاورة بعيداً عن منطقة الباب وذلك بشكل مؤقت ريثما يتم تطهير مدينة الباب من تنظيم الدولة محذراً من خطورة الوضع الأمني على من يبقى في المدينة في المستقبل.

وكان تنظيم الدولة بث أمس الخميس 22 كانون الأول إصداراً مرئياً جديداً حمل اسم “درع الصليب” في إشارة لعملية درع الفرات التي أطلقتها تركيا في آب الماضي ضد تنظيم الدولة حيث ظهر في الفيديو عنصر من التنظيم يقوم بحرق جنديين تركيين وهما أحياء.

وتواصل قوات درع الفرات المدعومة من الجيش التركي عملياتها العسكرية في محيط مدينة الباب في محاولة للتقدم والسيطرة على المدينة رغم الخسائر التي تكبدتها القوات التركية في المنطقة حيث قتل 14 جندياً وجرح العشرات منهم في عمليات انتحارية نفذها التنظيم ضد القوات التركية.

الوسوم
العطار التركي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.