أخبار متفرقة

(بالفيديو) فنانة لبنانية توجه هذه النصيحة إلى المتظاهرين أمام السفارات الأمريكية دعماً للقدس

(مرآة سوريا – متابعات) علقت الفنانة اللبنانية ميريام كلينك على موضوع القدس والاشتباكات التي اندلعت أمام السفارة الأمريكية في لبنان بين متظاهرين منددين بقرار ترامب والقوى الأمنية.

و قالت ميريام في تغريدة عبر حسابها على تويتر : ” الى الفلسطينيين لا تهاجمو السفارات الامركية معروفين الامركان دعم لاسرائيل لكن هاجمو روؤساء العرب والسفارات العربية قال عم يستنكرو شو نفع الاستنكار لو كل العرب اجتمعوا وبس سكرو السفارات كانوالامركان ما اخذوهل قد وج وفكرو بس وقت بشوفوالعرب ساكتين اقل شي يعطوالقدس ع طبق ألماز للعدو”. اقرأ أيضاً: (بالفيديو) انشغلت بالهاتف فرأت الموت داخل “متاهة قاتلة”

وتابعت كلينك في تغريدة أخرى: “العرب باعو القدس مش حق عالامركان … حق عالمستنكرين العلوج العرب الخبثة .يا عيب الشوم . كلوا استنكاركم قعدين تتفرجوا واخر همكن تعلموا من العدو اديشن متحدين مع الامركان ودولة عربية وحدة ما تصرفت تفوووووووو….”

وكانت قد اندلعت الأحد أعمال شغب أمام السفارة الأمريكية في لبنان بين متظاهرين منددين بقرار ترامب حول القدس والقوى الأمنية اللبنانية. هذا المقال على صفحات مرآة سوريا: (بالفيديو) فنانة لبنانية توجه هذه النصيحة إلى المتظاهرين أمام السفارات الأمريكية دعماً للقدس

المصدر
نورت
الوسوم
العطار التركي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *