أخبار متفرقة

(بالفيديو) وزير لبناني يهين مذيعة لبنانية على الهواء مباشرة

وجه وزير الدولة اللبناني لشؤون النازحين معين المرعبي إهانة على الهواء مباشرة للإعلامية في قناة “ن. ب. ن nbn” التلفزيونية ليندا مشلب، خلال استضافتها له.

وفي اتصال هاتفي سألت مشلب الوزير :هل ما زلتم عند ما أعلنه الحريري عن أسباب استقالته ولم تتوقفوا عند أمور أخرى خصوصاً انقطاع الحريري عن التواصل مع الجميع ووجوده في “أوتيل الريتزع كارتولن”، قال المرعبي: “الريتز عازمك عليه الرئيس ألك ولغيرك”، فاستوضحت مشلب فأعاد المرعبي:”بدك ببرنامجك نحكي بهيدي السخافات وعكل حال إذا عاجبك الريتز منعزمك عليه مش مشكلة “، مضيفاً: مش شغلتي رد على كلام بلا طعمة ومش فاضي ضيع وقتي”.

وفي تعليقها على الحادثة كتبت مشلب في حسابها الشخصي عبر فيسبوك: “إلى كل من يسأل ماذا حصل بيني وبين الوزير المحترم المرعبي: هذا الفيديو باختصار يظهر المستوى المتدني والحقير لمن يتبوأ سدة وزارة…وإلى كل من لامني لأنني لم أشتمه على الهواء لأنني أحترم نفسي وأحترم المؤسسة التي أعمل فيها ولأنني اعتقدت أنني لم أسمع جيداً في البداية فلم أشأ التسرع في الرد …لكن عندما عاودت الاستماع الى الحلقة لم أجد أي مبرر لرده المعيب على كلام سئل لمن هو أكبر منه وأعلى شأناً منه، فأجاب عنه بكل احترام واتزان…أنا بدوري لا ألومه لأنها ربما هذه هي أجواء حياته التي فضحها على الهواء…لكن التطاول على الكرامات من غير وجه حق لا يليق بك يا معالي الوزير… وهذا الكلام أيضاً برسم رئيس الحكومة سعد الحريري الذي أهانه عن قصد …أو عن قصد… أما أنا فيكفي ما سمعته حتى الآن من كل من لديه كرامة وشرف في شتمه ودعمي”.

https://youtu.be/oJsG7o-cQHw

الوسوم
العطار التركي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *