أهم أخبار تركيا

تركيا : في الـ 63 واغتصب فتاة في الـ16 من العمر, ويدفع ببراءته في المحكمة!

مرآة سوريا -أنطاليا : شهدت جلسة محاكمة المتهم باغتصاب الفتاة القاصر 16 تصريحات وصفها الإعلام التركي بالوقحة.

الجريمة التي هزت الرأي العام في إحدى قرى ولاية أنطاليا وقعت حين ذهبت إحدى الفتاة (ش.إ) إلى محل البقالة لشراء الخبز, وحسب ما ادعت المجني عليها فقد قام المتهم (جلال.إ) 63 عاماً بالاعتداء عليها جنسياً.

خوف الفتاة دفعها إلى عدم إخبار أهلها بالحادث, لكن والدتها تروي أنها شكت في حالتها بعد تأخر دورتها الشهيرة, مما دفعها إلى معاينتها طبياً في إحدى مستشفيات الولاية ليتبين حملها.

وبعد أن علمت الأم بالواقعة توجهت بالشكوى إلى السلطات المعنية, والتي بادرت لإلقاء القبض على المشتبه به والذي أنكر جميع الاتهامات جملة وتفصيلاً.

إقرأ أيضاً: الحكم بالسجن 96 سنة على مدير مدرسة اغتصب 5 من طالباته في ولاية بولو التركية

الـ DNA يتكلم!!

ومع إنكار المشتبه به, قامت السلطات المعنية بإجراء اختبار الـDNA للجنين الذي تم إجهاضه حسب رغبة الفتاة المجني عليها, لتخرج النتيجة بكون المتهم الوالد البيولوجي للجنين بنسبة 99.99 %.

إفادة المتهم في المحكمة:

ومع خروج نتيجة اختبار الـ DNA, غير المتهم أقواله ليعترف بحدوث علاقة بينه وبين الفتاة, ولكنه ادعى أن العلاقة حصلت برضى الطرفين وأنه لا يتذكر أي من التفاصيل كونه قد شرب كميات كبيرة من الكحول في يوم حدوث الواقعة, كما أنكر إنكاراً تاماً كونه والد الجنين قائلاً: المظلوم هو أنا!! لابد من حدوث خطأ في التحليل, لا أدري كيف خرجت هذه النتيجة.

هذا المقال: تركيا : في الـ 63 واغتصب فتاة في الـ16 من العمر, ويدفع ببراءته في المحكمة!

يمنع النقل دون ذكر مصدر الخبر

الوسوم
العطار التركي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *