مرآة البلد

تنظيم الدولة يفجر عربة مفخخة في مواقع قوات الأسد بمحيط مطار دير الزور العسكري

استهدف تنظيم الدولة اليوم السبت 17/12/2016 بسيارة مفخخة مواقع ونقاط قوات الأسد والميليشيات الأجنبية الموالية لها في محيط مطار دير الزور العسكري ما تسبب بوقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف قوات النظام وميليشياته الداعمة له.

وقال ناشطون ميدانيون إن عناصر من تنظيم الدولة قاموا اليوم بتفجير عربة مفخخة داخل مواقع تمركز قوات الأسد والميليشيات في محيط مطار دير الزور العسكري ما أسفر عن سقوط عدد من قوات الأسد بين قتيل وجريح إضافة إلى أضرار مادية.

كذلك اندلعت اشتباكات قوية بين تنظيم الدولة وقوات الأسد والميليشيات المساندة لها تركزت على أطراف منطقة البغيلية غرب مدينة دير الزور جرى خلالها تبادل القصف الصاروخي والمدفعي دون إحراز أي تقدم من الطرفين.

كما استهدفت قوات الأسد بعدد من الصواريخ والمدفعية الثقيلة المباني السكنية في حويجة صكر وحي الحويقة في مدينة دير الزور ما أدى لأضرار مادية كبيرة.

وتشهد المنطقة الواقعة في محيط مطار دير الزور العسكري اشتباكات متقطعة بين قوات النظام وقوات الأسد في محاولة من عناصر التنظيم للتقدم والسيطرة على المطار وسط غارات جوية تستهدف مواقع التنظيم في المنطقة لمنع أي تقدم للتنظيم.

الوسوم
العطار التركي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.