مرآة البلد

خمسة ضحايا من عائلة واحدة بقصف للطيران الروسي على قرية حور في ريف حلب الغربي

شن الطيران الحربي الروسي، ليلة الثلاثاء 6أيلول/سبتمبر 2016، عدة غارات جوية على مناطق متفرقة في مدينة حلب وريفها، ما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا والجرحى.

وقال “جمعة علي” مراسل مرآة سوريا في حلب، إن خمسة مدنيين قتلوا من عائلة واحدة، بينهم طفل وامرأة، وأصيب أربعة أخرون، جراء قصف جوي بالصواريخ على قرية حور في ريف حلب الغربي.

كذلك استهدفت الطائرات الروسية بلدة كفرناها بالرشاشات الثقيلة، ما أدى لإصابة ثمانية مدنيين، كما طال القصف بلدتي خان العسل وكفر داعل وقرية الشيخ سليمان في ريف حلب، واقتصرت الأضرار على المادية.

كما شنت طائرات أخرى غارات جوية بالرشاشات الثقيلة على أحياء المشهد وصلاح الدين والأنصاري الشرقي ومنطقة جسر الحج وبستان القصر والعامرية في مدينة حلب، دون أنباء عن وقوع إصابات.

واستهدفت قوات النظام المتمركزة ببلدة الزهراء الموالية بقذائف الهاون، بلدة بيانون بريف حلب الشمالي, كما تعرضت أيضاً بلدة كفر حمرة لقصف جوي خلف أضراراً مادية.

ويذكر أن ثلاثة مدنيين قتلوا وجرح آخرون، يوم أمس الاثنين، جراء استهداف قوات النظام بصاروخ “أرض أرض”، حي السكري من مواقعها في معامل الدفاع قرب بلدة السفيرة في ريف حلب الشرقي.

الوسوم
العطار التركي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *