أخبار متفرقة

(فيديو+صور) حفل زفاف سوري يثير ضجة إعلامية بسبب البذخ المفرط ماذا قال عنه مغني الحفل؟

تناقلت وسائل إعلام وصفحات موالية لنظام الأسد مقاطع فيديو وصور قالت إنه حفل زفاف ابن شقيق صبحي جود أحد أشهر رجال الأعمال السوريين الملقب بـ “حوت المال” ما أثار ضجة كبيرة لدى السوريين بسبب البذخ المفرط والتكاليف الخيالية التي صرفت على هذا الحفل.

وقالت وسائل الإعلام الموالية وعدة مواقع إلكترونية إن الحفل أقيم لكريم جود ابن زهير وللشابة راما منزلجي وذلك في فندق لاميارا الميريديان في اللاذقية.

كما وصفت صفحة الفندق الرسمية على فيسبوك الحفل بأنه منظم وراقي ومتميز بكل المقاييس لافتة إلى جهود العاملين في منتجع لاميرا السياحي.

وعبر الفنان اللبناني محمد اسكندر الذي أحيا الحفل عن فخره بإحياء أرقى وأضخم حفل بحياته وقال:”عرس الاسم على مسمى كريم جود وزوجته الراقية راما منزلجي في فندق الميريديان باللاذقية”.

واعتبر الفنان اسكندر حفل الزفاف الذي أحيا ليلته من “البصمات الرائعة في مسيرته” مباركاً للعروسين.

وتداول الأهالي أرقاماً كبيرة لتكاليف الحفل ومصاريف الزفاف مؤكدين أن المبلغ الذي صرف على حفل الزفاف تجاوز الـ 900 مليون ليرة سورية أي ما قيمته مليوني دولار.

وأثار مقطع الفيديو والصور المتداولة الكثير من التساؤلات حول تلك المبالغ التي تصرف على الحفلات والمغنين بينما الشعب السوري يقتل ويموت في الفقراء من الجوع وبعضهم ينامون في العراء.

ويعتبر صبحي جود المتوفى العام الماضي من أكثر رجال الأعمال ثراء في تاريخ سوريا حيث كان يدير شركات تجارية وصناعية سورية كبرى وهو من كبار الأغنياء السوريين المحسوبين على السنة.

الوسوم
العطار التركي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.