أخبار سوريامرآة البلد

“محلل سياسي” موالي للنظام معلقًا على ما يجري في القدس: العرب عادوا الأسد والآن يخسرون دولهم واحدة تلو الأخرى

غرائب و عجائب تصدر من ألسنة "المحللين السياسيين" في وسائل إعلام النظام!

(متابعة – مرآة سوريا) قال “محلل سياسي” ظهر على شاشة التلفزيون الرسمي في سوريا، إنّ “العرب عادوا بشار الأسد و الآن يدفعون الثمن بخسارة دولهم لصالح إسرائيل و الصهيونية واحدة تلو الأخرى”.

و قال “راغب العلي” خلال اتصال هاتفي مع تلفزيون النظام:”لقد قلنا منذ سبع سنوات.. كل من يعادي السيد الرئيس بشار الأسد سيخسر.. اليوم الفلسطينيون الذين دعمنا قضيتهم و خانونا يدفعون ثمن خسارتهم للقدس”.

و أضاف:”في الغد سيفقد السعوديون الوهابيون الإرهابيون مدنهم واحدة تلو الأخرى.. و ستندثر قطر و ستختفي الكويت و لن يكون هناك دولة خليجية صامدة إلا اليمن بفضل الدعم الإيراني الصادق للمجاهدين الصادقين هناك”.

و أردف هذا “المحلل السياسي” كما وصفه تلفزيون النظام بالقول:”هل سمعتم عن لعنة القبور المصرية؟ هذه لعنة الأسد تصيب كل من تفوه بحرف ضد سوريا، كل من عادى الحكومة السورية سيدفع الثمن و لو كان فردًا أو عائلة أو دولة أو كرة أرضية حتى”.

و قال مخاطبًا المذيعة:”انظري رئيسنا الشرعي باق في الحكم برضى كل الشعب بينما الرؤساء الغربيين يذهبون .. الأسد سيبقى و الكل سيرحل.. إنهم يعرفون ذلك و يقتنعون بذلك و لكنهم ينفذون أجندة صهيونية إسرائيلية غاصبة، و يدفعون الثمن لاحقًا”.

و عن السعودية قال:”محمد بن سلمان اتصل بسيادة الرئيس عشرات المرات قبل أن يرد عليه و يتقبل اعتذاره عما فعلته الحكومات السابقة.. لقد أدرك بن سلمان خطأه و لكن كيف لسيادة الرئيس أن يسامح؟.. لقد أقفل الخط في وجه و صار ابن سلمان ابن عبطان لا يدري ما يفعل”.

و اعتبر “العلي” أنّ مشروع مدينة “نيوم” جاء فقط لصرف أنظار السعوديين عن سياسة التقارب التي ستتبعها الحكومة السعودية مع الحكومة السورية”.

هذا المقال: “محلل سياسي” موالي للنظام معلقًا على ما يجري في القدس: العرب عادوا الأسد والآن يخسرون دولهم واحدة تلو الأخرى

(يمنع النقل دون ذكر رابط المصدر)

 

 

الوسوم
العطار التركي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *