مرآة العالم

(بالفيديو) مذيعة سعودية: قطر أرضي وقلبي وتميم سيدي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ،مقطع فيديو تظهر فيه المذيعة السعودية في قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، ابتسام الحبيل، معبرة عن حبها لقطر وأميرها تميم ومؤكدة تمسكها بالبقاء في الشبكة القطرية على الرغم من تداعيات الحصار.

وأرفقت الحبيل مقطع الفيديو الذي نشرته بتغريدة جاء فيها: “مسؤوله عن قناعاتي ومبادئي أمام الله والحق ولست مسؤوله عن سوء الظن والتفكير العقيم وشياطين الأرض ولا عزاء لمن يشتم فكلٍ له صحيفته”.

وقالت المذيعة السعودية الحبيل ، في مقطع الفيديو: “أعتز بأني مقدمة برامج في “بي إن سبورتس” وأعتز بأني مازلت على رأس عملي وأقوم به على أكمل وجه ولم يتغير أبد بسبب الحصار أو أي سبب آخر”.

وأشارت الحبيل إلى أنها على “العكس متمسكة بالمكان مثل ما المكان متمسك بي”، وبررت عدم استطاعتها الخروج من قطر لأنها قلبها على حد وصفها.

وختمت المذيعة الحبيل بالقول: “قطر أرضي وتميم سيدي”.

وأجابت الحبيل رداً على سؤال مغرد حول جنسيتها، موضحة أنها “سعودية الأصل قطرية الهوى”.

وتطلق الحبيل على حسابها في موقع تويتر اسم “ابتسام.. نبض قطر”.

والجدير بالذكر أن ابتسام الحبيل بدأت عملها المهني، كمعلمة أطفال ثم انتقلت للعمل بقنوات الإخبارية والاقتصادية السعوديتان، والشارقة الإماراتية، قبل أن تصبح أول مقدمة برامج سعودية بقنوات “بي إن سبورتس” القطرية”.

 

ويشار إلى أن السعودية والإمارات والبحرين ومصر أعلنت في 5 حزيران الماضي مقاطعتها لقطر وإغلاق جميع المعابر البرية والبحرية والجوية معها بتهم تتعلق بالإرهاب الأمر الذي رفضته قطر وأكدت أنها تتعرض لحملة أكاذيب تستهدف النيل من مواقفها الوطنية.

الوسوم
العطار التركي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق