مرآة البلد

غارات جوية على مدن وقرى ريف إدلب واشتباكات بمحيط مطار أبو الضهور العسكري.

الأربعاء 27 أيار 2015

نفذ الطيران الحربي التابع للجيش السوري النظامي صباح اليوم، عدة غارات جوية على مدن وقرى ريف إدلب، في حين دارات اشتباكات بين قوات النظام وفصائل المعارضة بمحيط مطار أبو الضهور العسكري.

وأفاد مراسل ” مرأة سوريا” في إدلب : أن الطيران الحربي استهدف بغارتين منازل المدنيين وسط مدينة معرة النعمان، ما أسفر عن إصابة 4 مدنين بجروح متوسطة، تم نقلهم إلى المشفى الميداني في المدنية، مشيراً إلى أن القصف أدى لدمار منزلين بشكل “كامل”.

كما استهدف الطيران الحربي بغارة جوية قرية أبلين الخاضعة لسيطرة قوات المعارضة بمنطقة جبل الزاوية ببرميل، أسفرت عن أضرار مادية دون ورود أنباء عن ضحايا مدنيين.

وفي السياق ذاته، نفّذ الطيران الحربي أكثر من5 غارت جوية على القرى المحيطة بمطار أبو الضهور، مستهدفاً مواقع فصائل المعارضة دون تسجيل إصابات في صفوفها، مع استمرار التحليق المكثف حتى الساعة.

ومن جهة أخرى، دارت اشتباكات “عنيفة” بين قوات النظام وفصائل المعارضة على جبهة مطار أبو الضهور العسكري جنوب شرق مدينة إدلب بين عناصر جيش الفتح وقوات النظام السوري، استخدمت فيها كافة أنواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة، فيما لم يتسنَ لنا معرفة حجم الخسائر في صفوف الطرفين حتى الساعة.

 

الوسوم
العطار التركي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *