مرآة العالم

ضاحي خلفان يهاجم مجلس التعاون الخليجي بسبب قطر: الدوحة خسرت الجميع وكسبت هذا الشخص!

(متابعة – مرآة سوريا) دعا ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، مجلس التعاون الخليجي، لفرض عقوبات على دولة قطر، مشددًا على ضرورة معاقبة العضو الذي يهدد أمن الخليج لمساعدته خصوم الخليج.

وقال “خلفان” في سلسلة تغريدات، نشرها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: « تتعاطى قطر مع شبكات الإرهاب بمصداقية عالية، عندما تتحول دولة إلى أزمة كالحالة القطرية تخسر الدولة اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا وتجاريا».

وتابع: «التاريخ يسجل صفحات سوداء في تاريخ قطر. تآمر قطر على بلاد الحرمين الشريفين ذنب لا يغتفر. خسرت قطر أهلها وجيرانها وكسبت عزمي بشارة».

وأردف: «عزمي بشارة عضو كنيست إسرائيلي. رتب زيارات شمعون وغيره من رؤساء اسرائيل لقطر والعكس صحيح. تدعم قطر الحوثي الذي يطلق صواريخه على المملكة».

وتساءل “خلفان”: «أليس هذا العمل في حد ذاته غباء. لا نريد قطر في مجلس التعاون بعد اليوم. مجلس التعاون الخليجي يحتاج أن يعاقب العضو الذي يهدد أمن الخليج لمساعدته لخصوم الخليج، وإلا لا معنى لمجلس التعاون الخليجي».

اقرأ أيضاً: ضاحي خلفان: مبنى قناة الجزيرة أقيم على انقاض بيت جدي .. ونشطاء ساخرون: عليك بعمل DNA لمعرفة أصلك!

واستطرد: «فيه خطوط حمراء عضو المجلس في التعاون الخليجي يجب ألا يتعداها، وإلا إذا كان الخطوط كلها بيضاء، فلا داعي لمجلس التعاون، بلاش من مجلس لا هيبة له».

هذا المقال على صفحات مرآة سوريا: ضاحي خلفان يهاجم مجلس التعاون الخليجي بسبب قطر: الدوحة خسرت الجميع وكسبت هذا الشخص!
الوسوم
العطار التركي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *